الشروط والاتفاقية

نتقدم نحن MIDLHOST.COM خدمات للمواقع بمستوى عالي من الجودة والأداء، لذا فإن شروط الاتفاقية تضمن حصول العميل على أفضل الإمكانيات المتاحة، مع مراعاة الالتزام بالأخلاقيات والقوانين، وإن أي إخلال بشروط الاتفاقية تعرض العميل إلغاء نشاط موقعه كاملا أو مؤقتا دون سابق إنذار، وبدون أي التزامات مادية أو معنوية على شركتنا تجاه العميل، و شركتنا هي المسئولة عن تحديد والتحقيق في هذه الانتهاكات.

التسجيل:

يجب على العميل تحري الدقة عند إدخال بياناته الشخصية بإدخال معلومات كاملة وصحيحة. كما أن الشركة غير مسئولة عن فقدان العميل النطاق الخاص به أو أي نتائجأو مسببات عن إدخاله بيانات خاطئة. كما يجب على العميل إخطارنا عن أي تغيير في بياناته.

أسماء النطاقات:

إذا تم تسجيل النطاق الخاص بالعميل عن طريقنا فيجب على العميل اتخاذ الإجراءات اللازمة لتجديده قبل انتهاء مدته حتى لا يتم إلغائه.

تخضع النطاقات العامة للقوانين التي وضعتها منظمة ICANN ، كما تخضع النطاقات الخاصة بالدول إلى قانون الدولة التي يتم تسجيل النطاق فيها.

شركتنا غير مسئولون في حالة فقدان العميل للنطاق أو سرقته من الغير نتيجة إدخالك بيانات شخصية خطأ عند التسجيل أو تأخره في التجديد، أو لأي سبب آخر.

لا يمكن استرجاع قيمة النطاقات طبقا لقوانين منظمة آيكان ICANN.

في حالة التأخر في تجديد عن موعد انتهاء الدومين فإنه قد يتطلب استرجاع الدومين بتكلفة قد تتراوح في حدود 200 دولار وذلك حسب قوانين منظمة ICANN وحسب سياسسة المسجل.

الاستخدامات المرفوضة والغير شرعية:

يحذر الاستخدامات الغير قانونية مثل انتهاكات القانون عن طريق نقل البيانات أو التخزين أو نشر البيانات والمعلومات التي تتضمن حقوق النشر، والعلامات التجارية والملكية الفكرية بدون ترخيص، وكذلك التي تتضمن الإساءة لسمعة الآخرين، مثل التهديدات، ومثل استخدام برامج القرصنة و برامج منسوخة غير أصلية.

ويحظر تجارة ونشر المواد المرفوضة أو الممنوعة شرعا وقانونا مثل تجارة أو نشر المواد الإباحية، ومثل مواد القرصنة، والمواد المنسوخة غير الأصلية، وسب الأديان السماوية، والدعوة للفتن، وغيرها، وذلك بأي طريقة كانت، سواء أكانت متضمنة في موقع العميل أو عمل روابط ولها. وينطبق ذلك على برامج الدردشة والمنتديات التي ليس بها ضوابط أخلاقية، كما ينطبق ذلك على النشاطات التي تسبب إضرار في الخادم أو لأي خادم آخر متصل على الشبكة الدولية.

العميل هو المسئول الوحيد عن ما يتم نشره في موقعه. وفي حالة تجاوز هذه الشروط فإن ذلك يعرضه للمسائلة القانونية منفردا دون أدنى مسئولية عن شركتنا. كما أن تجاوزه يعرضه لإغلاق موقعه بشكل دائم أو مؤقت ودون أدنى مسئولية علينا تجاه العميل.

تجاوزات العميل:

في حالة تجاوز العميل الحد المسموح في خطة الاستضافة التي سجلها، كمعدل نقل البيانات (ترافيك)، ومساحة التخزين، وغيرها، فإننا سنقوم بإخطار العميل بالتكلفة الإضافية نتيجة هذا التجاوز، أو على العميل ترقية خطة استضافته للخطة الأعلى ودفع فارق التكلفة، أو عليه الإلتزام بتقليل استهلاك موقعه لموارد السيرفر، وفي حالة عد الاستجابة من قبل العميل فقد يؤدي ذلك إلى إغلاق موقعه بشكل مؤقت.

يحق لشركتنا إيقاف أو حذف أي برنامج أو خدمة موجودة في موقع العميل أيا كان هذا البرنامج/الخدمة والتي قد تسبب أو سببت أي خلل فني أو تقني أو أمني في الخادم أو في المواقع الأخرى، وذلك بدون الرجوع إلى العميل.

نسخ احتياطية:

يتم عمل نسخ احتياطية لجميع خادمات ومواقع الإنترنت المحجوزة لدينا بشكل دوري لضمان الحفاظ على البيانات، ولاسترجاعها عند الطوارئ، ومع ذلك فإننا غير مسئولين عن فقدان البيانات نتيجة خطأ في عمل النسخ الاحتياطية أو في عدم وجود نسخ احتياطية حديثة. وعلى العميل أخذ احتياطاته بعمل لنفسه نسخ احتياطية بشكل دوري.

في حال تأخر العميل في تجديد موقعه أكثر من شهر فإنه يتم حذف محتوى موقعه بالكامل، مع جميع النسخ الاحتياطية المتاحة لدينا، ويبقى العميل هو المسئول الأول والأخير عن فقدان بيانات ومحتوى وإيميلات وتصميمات موقعه وما بذل فيها من تكاليف مادية ومعنوية، ولا تتحمل شركتنا أدنى مسئولية حل فقدان العميل أي بيانات.

رسائل :UCE – SPAM

يمنع الرسائل الغير مرغوبة SPAM وكذلك الرسائل الجماعية التجارية UCE من أو عن طريق الخادم نفسه أو باستخدام الميل سيرفر الخاص بالخادم، أو استخدام خادمات ISP أو IPP الخاصة بخادمات أخرى، وإذا تم تورط العميل بمثل هذا الانتهاك يعتبر هذا انتهاك للشروط والاتفاقية وقد يسبب بإغلاق الموقع بشكل مؤقت أو دائم.

إساءة استعمال الخادم:

أية محاولات لتقليل كفاءة الخادم أو تسبب أضرار له يعتبر من الأعمال المحظورة تماما. كما يعتبر انتهاك أمن الشبكة أو النظام عملا إجراميا ممنوعا، ويعرض المنتهك للمسائلة القانونية. ومن هذه الأعمال على سبيل المثال وليس للحصر: سوء استخدام الخادم، أو إرباكه ببرامج أو أكواد/شفرات تؤدي إلى توقفه أو توقف بعض أجزائه أو الإضرار بمواقع محجوزة أخرى به، أو اختراق سرية مواقع محجوزة أخرى، ومثل استخدام SPAM أو إرسال دفعات كبيرة (flooding) ، أو تفجير البريد الإلكتروني (mail bombing) أو أي محاولة أخرى لتحميل الشبكة فوق طاقتها أو تحطيمها كليا أو جزئيا، وفي هذه تورط العميل في مثل هذه الانتهاكات فإننا سنقوم بإيقاف موقع العميل، وبدون سابق إنذار.

انتهاكات العميل:

في حالة انتهاك أو تجاوز العميل إحدى البنود السالفة الذكر، أو في حالة تأخره في أي رسوم مقررة أو متفق عليها، فإننا يترتب عليه إيقاف موقعه كليا أو جزئيا أو حذفه، ولا يلزم بذلك إخطاره بالإجراءات التي اتخذت، ويكون ذلك دون أدنى مسئولية على شركتنا تجاه العميل حتى لو نجم عن إغلاق موقعه خسارة مادية أو معنوية، كما ليس من حقه المطالبة بأي تعويض، كما قد يتعرض العميل المنتهك للمسائلة القانونية.

الشركة تتبع البروتكولات الدولية المتبعة في حال أن أي موقع إنترنت إنترنت محجوز لدى سيرفراتنا انتهاك القوانين الدولية والأخلاقية. وفي حال ثبوت ذلك فيجب على المتضرر أن يتواصل معنا متبعا البروتوكولات الدولية المتبعة في مثل هذا الشأن، وبالتواصل معنا رسميا، أو عن طريق مراسلتنا مع تحديد الموقع المنتهك وإعطاء ما يفيد ذلك وسوف نتعاون مع المتضرر بإغلاق المواقع المنتهكة أو اتباع السياسات الدولية المتخذة في مثل هذا الشأن.

الشركة تخضع للقوانين المصرية، وفي حال الخصومات أو النزاع إن المحاكم المصرية هو الفيصل في النزاع.

بنود الاتفاقية قابلة للتغير في أي وقت، وذلك حسب ما يجد في المجال، أو حسب التغيرات في القوانين المنظمة لهذا المجال.

للمزيد من التفاصيل يرجى قراءة كامل الشروط والاتفاقية الموجودة ي الرابط التالي: الشروط والاتفاقية!